عاشقـــــــــة البنفســــــــــج

عاشقـــــــــة البنفســــــــــج

يامرحبـــــا بمـــــن ليفــــانــا *** في منتــــدى عاشقـــــه حيانـــا
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يعتبر ماضي الفتاه عائق لها فالزواااج ؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب الحنون
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 354
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: هل يعتبر ماضي الفتاه عائق لها فالزواااج ؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 10:26 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش
عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب

ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي
أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش
عزيزي الشاب
إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج


لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها .....
لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى
**فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
**هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
**هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟
لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها
سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
**فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
**وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
**هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟
وأخيرا
**هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ماضيها؟؟
**هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟
على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))

وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....

فقد تكون تلك المقصودة ... من أقرب الناس إليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الساحر
عضوء
عضوء


ذكر عدد المساهمات : 23
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يعتبر ماضي الفتاه عائق لها فالزواااج ؟؟؟؟؟؟   الجمعة أكتوبر 29, 2010 8:12 am

الماضي للفتاة اكيد سيكون له اثر عليها ولاكن على حالتين امى ان يكون سلبي ولا ايجابي ؟يكون سلبي لو تماتدت وزين لها وتعلقت في هذا الشي ولا تستطيع الصبر ولاقلاع عنه بحيث تعودة على التغيير والتمتع المختلف مع اشكال والوان من الرجال فلا يكفيها ان تستمر على رجل واحد حتى ولو يكون زوج وهي حاله نفسيه موجوده والبعض صرحن عن حالتهن ويقولو نريد الطريق الصحيح لاكن لانستطيع ؟وهاذي اسوى حاله؟ امى الشي الايجابي ممكن ان وقعت في شي لاكن عن حسن نيه وهدفها سامي ولاكن لقلت خبرتها وسؤ نيت الرجل وقعت وبعد ذالك استيقضت وفهمت وتعلمت وصار عندها خبره وتابت وكرهت ذالك الطريق فسوفى تكون طول عمرها في حيطه وحذر واكيد سيدفعها نحوالحفاض على اولادها مستقبلا من تلك التجربه المريره ؟ امى الخطى من مايخطئ من كل الجنسين ولاكن الخطى درجات متفاوته ولاكن خطى الفتاة يكون اكبر على نفسها بحكم تكوينها الجسدي والعاطفي وعدم قدرتها على تجاوز ذالك فعليها الحفاض على نفسها وعلى الرجل اذا عرف الماضي منها وكانت صريحه معه ولمس الصدق ان يسامح واكبر دليل على ذالك هو صراحتها له واخباره في كل شي والله سبحانه وتعالى يغفر للبشر؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gawaher

avatar

انثى عدد المساهمات : 260
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/09/2010
العمر : 33
الموقع : دبــــي

مُساهمةموضوع: رد: هل يعتبر ماضي الفتاه عائق لها فالزواااج ؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:36 pm



مشكور أخويا ع الموضوع ...

ما في أي أنسان ماعنه ماضي

ومو من حق أي أنسان يحاسبني ع ماضي ما جان هو موجود ف حياتي

يحاسبني ع أي غلطه ولا زله أكون موجوده فحياته غير ذالك فلا يحق له التدخل ولا محاسبتي...!!!









تحياتي / جواااهر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gawaher.dahek.net
شامخهـ بأخلاقي
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد المساهمات : 20
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
الموقع : بين اهلي وناسي

مُساهمةموضوع: رد: هل يعتبر ماضي الفتاه عائق لها فالزواااج ؟؟؟؟؟؟   الأحد نوفمبر 07, 2010 1:10 pm

انااا راح اختصر الكلام كله بجملة

ان الإنسان ما معصوم من الخطأ

تسلموون شيوخي ع الطرح الغاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الحنون
المدير
المدير
avatar

ذكر عدد المساهمات : 354
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 10/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل يعتبر ماضي الفتاه عائق لها فالزواااج ؟؟؟؟؟؟   الأحد نوفمبر 07, 2010 3:44 pm

أولا أشكر كل من مر ع الموضوع وأتحفني برده الجميل
وهذا ردي أنا بالنسبه للموضووووووووووووووووووووووووووووع



لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها .....
لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى
**فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل
مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
بالنسبه لي أنا سوف أسمحها ولن أتخلى عنها وسوف أقدم لها العون وأستر عليها

**هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
يعتمدذلك كله ع الرجل الذي سوف ترتبط به أذا كان لديه القدره أن يعوضها كل مافاتها ويعلمها الصواب وينسيها كل ألي مضى

**هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
مش بالضروري فكل أنسان ونصيبه وأختياره المناسب

بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟
المفروض أن الفشل يعطيها دااافع للنجاح والتميز

لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها
سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
**فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
أنا سوف أغفروأنسى وأساعدها في تجاوز محنتها وأعوضها عن كل ما مضى

**وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
**هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟

لا بل سوف أنسى ,ابدء معها صفحه جديده ملئها الحب والاحترام والثقه

وأخيرا
**هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ماضيها؟؟
لا. لأكن يحب تعليمها وتفهيمها الصواب ونصحها وأرشدها

**هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟
على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))

لا ويجب محاسبته وتفهيمه أن اللعب بمشاعر البنات مو زين وأنه كما تدين تودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يعتبر ماضي الفتاه عائق لها فالزواااج ؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاشقـــــــــة البنفســــــــــج  :: الفئــــــــــــــــــــات :: قســـــم الحـــوارات الجاده-
انتقل الى: